تعرف على التفاصيل المالية لتعاقد الاتحاد مع آندريه فيليبي

آندريه فيليبي


كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن التفاصيل المالية لتعاقد إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي مع خط الوسط البرتغالي الجديد نجم الفريق الأول لكرة القدم اللاعب آندريه فيليبي، والنمور تستعد لاستناف مبارياتها في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في هذا الموعد.


حسمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي بشكل رسمي، تعاقدها مع خط الوسط البرتغالي آندريه فيليبي قادماً من صفوف فريق فيتوريا جيماريش الإسباني، لتكون هذه رابع صفقات النمور في الميركاتو الشتوي الجاري، وتعاقدة الإدارة مع اللاعب لتعويض غياب كريم الأحمدي.


صفقات الاتحاد في الميركاتو الشتوي

دخلت إدارة نادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي الجاري، بقوة كبيرة والذي من خلاله حسمت أربعة صفقات من العيار الثقيل، بتعاقدها مع المغربي المتألق عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر، والمدافع أحمد شراحيلي، ونجم الهلال مدالله العليان، وأخيراً متوسط الميدان البرتغالي آندريه فيليبي.


ويُسجل نادي الاتحاد لاعبه الجديد آندريه فيليبي كشوفاته بدلاً من المغربي كريم الأحمدي، الذي سيتم استبعاده نهائياً من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بعدما تأكد غيابه لمدة طولية للغاية عن الملاعب بسبب إصابته القوية التي تعرض لها مع النمور، مما جعل الإدارة تتعاقد مع بديله.


600 ألف يورو قيمة انتقال فيليبي للاتحاد

وصرحت صحفية الرياضية في تقرير لها اليوم، أن قيمة تعاقد نادي الاتحاد مع متوسط الميدان آندريه فيليبي لاعب فيتوريا جيماريش الإسباني، بلغت نحو 600 ألف يورو يحصل عليها اللاعب بفترته مع النمور، واوضحت بأن النادي لن يحصل على أي مبالغ مالية من الاتحاد مقابل الصفقة.


أندريه فيليبي

حيث إنه تم الاتفاق بين الطرفين على استعارة خط الوسط البرتغالي اللاعب آندريه فيليبي، نجم فريق فيتوريا جيماريش الإسباني الأول، حتى نهاية الموسم الكروي الجاري 2022 - 2021، مع أفضلية شراء عقد اللاعب بشرط أن يحصل ناديه الإسباني على مبلغ مالي قيمته مليون يورو.


تجارب آندريه فيليبي الإحترافية

وخاض آندريه فيليبي صاحب الـ 32 عاماً العديد من التجارب الإحترافية مع مختلف الأندية قبل الانتقال لصفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قبل نهاية فترة الميركاتو الشتوي الحالي، أبرزها مع نادي فارزيم وفيتوريا دي جيماريش، وبورتو البرتغال وديبورتيفو لاكورونيا بي في إسبانيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-