شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والتعاون 1-1 في الدوري السعودي



حصل فريق الاتحاد على الثلاثة نقاط كاملة، بعد الفوز المثير على حساب نظيره التعاون اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 21 م دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جمعتهما على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


خاض المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، مباراة اليوم أمام التعاون بكامل قوته لاجل تحقيق الفوز والحفاظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من غياب أكثر من عنصر مؤثر داخل الفريق الأول لكرة القدم، وجاء تشكيل النمور في المواجهة كالتالي.


تشكيل الاتحاد أمام التعاون

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - زياد الصحفي - عمر هاوساوي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: برونو هنريكي - آندريه فيليبي - عبد العزيز البيشي - فهد المولد

في خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله - رومارينيو


ملخص مباراة الاتحاد والتعاون

سجل الاتحاد هدف مبكر بمرمى التعاون في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول بأقدام المغربي المتألق عبد الرزاق حمدالله، ويستمر هذا التقدم للنمور بهدف نظيف حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء النصف الأول من اللقاء، لصالح التايجرس على سكري الصقيم ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة.


ترتيب الاتحاد والتعاون بعد المباراة

ارتفع رصيد فريق الاتحاد للنقطة 50 محتلاً صدارة قمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الفوز على حساب نادي التعاون اليوم ليحفاظ النمور على الصدارة ويوسع فارق النقاط بين الشباب، بينما توقف رصيد التعاون عند النقطة 21 محتلاً المركز 11 بالدوري.


شاهد أهداف المباراة 1-1 هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-