كيف تشاهد مباراة الهلال والجزيرة اليوم مجانًا


في قمة عربية خليجية خالصة يستعد فرقا الهلال والجزيرة لخوض مباراة قوية ومصيرية لا تحتمل القسمة على اثنين، وذلك عندما يلتقيا في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات.


ويلتقي الهلال السعودي مع نظيره الجزيرة الإماراتي مساء اليوم الأحد على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي، حيث يتصارع الثنائي على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من مونديال الأندية.


موقف الهلال والجزيرة قبل المباراة:

يخوض فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني ليوناردو جارديم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث يتسلح العملاق الأزرق بالصفقات الجديدة التي عقدها خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضي.


بينما يخوض فريق الجزيرة مباراة اليوم بقيادة المدرب مارسيل كايزر وعينه على بطاقة التأهل إلى الدور التالي لملاقاة تشيلسي الإنجليزي، حيث يتسلح الجزيرة بعاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم.


ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة كبيرة على مستوى الوطن العربي، وسبق أن التقى الفريقان من قبل 4 مرات، فاز الهلال في 3 وتعادلا في مباراة ولم يحقق الجزيرة الفوز في تاريخه على الزعيم.


موعد مباراة الهلال والجزيرة والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد الجزيرة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، 6:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.


ستنقل مباراة الهلال والجزيرة عبر قناة SSC7 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، كما ستنقل عبر قناة Abu Dhabi Sport Extra بصوت المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.


كيف تشاهد مباراة الهلال والجزيرة مجانًا:

الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الهلال والجزيرة مجانًا هي متابعة اللقاء من خلال خدمة البث المباشر بجودة عالية والتي يوفرها لكم موقعنا من خلال الضغط هنا>> بث مباشر الهلال والجزيرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-