كيف تشاهد مباراة السعودية واليابان اليوم مجانًا


يستعد منتخب السعودية لخوض مواجهة من العيار الثقيل والتي ستجمعه مع خصمه القوي منتخب اليابان، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات بتصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022.


ويدخل المنتخب السعودي مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المجموعة والاقتراب خطوة من التأهل للمونديال.


ويتربع المنتخب السعودي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، متفوقا على اليابان التي تملك 15 نقطة، و14 لأستراليا و7 لعمان و4 للصين، فيما تتذيل فيتنام المجموعة بدون أي نقطة.


ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر، بجانب منتخبات اليابان، وأستراليا، والصين، وعمان، وفيتنام.


وأعلن رينارد تشكيل منتخب السعودية للمباراة وجاء كالأتي:

حارس المرمى: محمد العويس

الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام

الوسط: عبد الإله المالكي، علي الحسن، سالم الدوسري، محمد كنو، فهد المولد

الهجوم: فراس البريكان


موعد مباراة السعودية واليابان اليوم:

ستنطلق مباراة السعودية ضد اليابان في تمام الساعة الواحدة وعشر دقائق ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية وعشر دقائق بتوقيت أبو ظبي، الثانية عشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان:

ستنقل مباراة السعودية ضد اليابان عبر قناة SSC7 HD الحاصلة على حقوق بث المباراة بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، كما ستنقل عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.


كيف تشاهد مباراة السعودية واليابان مجانًا ؟

يمكنك مشاهدة المباراة مجانًا عبر قناة اليوتيوب التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم The AFC Youtube، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء بجودة عالية مجانًا من خلال البث المباشر الذي يوفره لك موقعنا من خلال الضغط هنا>> بث مباشر السعوديةواليابان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-