الإصابات تربك حسابات الاتحاد قبل مباراة الديربي

فريق الاتحاد

يعاني المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم الروماني كوزمين كونترا، بقوة قبل لقاء ديربي جدة أمام الأهلي، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لإمكانية غياب ثلاثي الفريق عن قمة الجولة  بعد الإصابة التي تعرضه لها بمباراة التعاون.


حجز فريق الاتحاد الأول مقعداً في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الاتنصار الثمين والمثير الذي حققه على حساب نظيره التعاون بهدفين مقابل هدف، ليستعد النمور بعدها لمواجهة قوية أمام الفيحاء في المربع الذهبي من البطولة، لاجل استعادة الإنجازات مرة أخرى.


يحتل الاتحاد حالياً قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، جمعهما خلال مرور 21 جولة من الدوري، والتي من خلالهما حقق الانتصار في 15 مباراة، وحسم التعادل مبارياته في ثلاثة مواجهات، والتي كانت أخرها بالجولة الماضية أمام التعاون بينما تعرض للهزيمة في مباراتين فقط.


موقف ثلاثي الاتحاد المصاب أمام الأهلي

صرحت صحيفة الرياضية أن رئيس الجهاز الطبي بنادي الاتحاد علي يقدح، منح الثلاثي الاتحاد عمر هوساوي وزياد الصحفي والشنقيطي، إجازة لمدة 48 ساعة من أجل إراحتهم بعد الإصابة التي تعرضوا لها بمواجهة التعاون، في ربع نهائي مسابقة كأس الملك والتي أنتهت لصالح النمور.


زياد الصحفي

وكان نادي الاتحاد أعلن أمس الثلاثاء أن الثلاثي حضروا في مستشفى سليمان فقيه، من أجل إجراء فحوصات طبية على موضع إصاباتهم، وأظهرت النتائج سلامتهم وبيَّنت المصادر ذاتها، أن إصابة هوساوي عبارة عن شد عضلي في العضلة الخلفية، بينما عانى زياد ومهند بعد المباراة في العضلة.


وسيكون ثلاثي الفريق الأول المحلي في أتم جهزيتهم لخوض مباراة الديربي أمام الأهلي في الدوري يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بينما ستكون مشاركتهم في اللقاء بيد الروماني كونترا.


موعد مباراة الاتحاد والأهلي

وستنطلق مباراة الاتحاد والأهلي يوم السبت القادم الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-