بعد رحيله عن الهلال.. جارديم يقترب من قيادة جالطة سراي

ليوناردو جارديم

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، اقتراب المدير الفني لفريق الهلال السابق البرتغالي ليوناردو جارديم، من الانتقال لخوض تجربة تدريبية في نادي جالطة سراي التركي بالفترة القادمة، بعد رحيله عن الزعيم لسوء نتائجه، والبرتغالي يقترب من قيادة جوميز.

 

أعلن نادي الهلال برئاسة بن نافل خلال أيام قليلة، أنهاء تعاقده رسمياً مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم من تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، بسبب النتائج السلبية التي قدمها خلال فترت ولايته مع الزعيم، مما جعل الإدارة تقرر رحيله والتعاقد مع مدرب أخر.

 

ولم تنتظر إدارة نادي الهلال كثيراً بعد رحيل البرتغالي للتعاقد مع مدير الفني جديد لقيادة الفريق، حتى في نفس اليوم الذي أعلن به النادي رحيل جارديم، أعلنت تعاقدها رسمياً مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

 

جالطة سراي يقترب من التعاقد مع جارديم

أكدت تقارير صحفية اليوم أن رئيس نادي جالطة سراي التركي سيتخذ قراره النهائي بشأن التعاقد مع المدير الفني لفريق الهلال السابق ليوناردو جارديم بالفترة القادمة، لتقترب المفاوضات بقوة بعد رحيله عن تدريب الزعيم، وفقاً لما ذكره فانتاك التركي.

 

جارديم يقترب من تدريب جوميز مرة أخرى

بافيتمبي جوميز

والجدير بالذكر أن الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الهلال السابق، يتواجد حالياً في صفوف فريق جالطة سراي التركي بعد رحيله عن الزعيم بالفترة السابقة، حيث إنه في حال تعاقد النادي مع جارديم، سيتولى البرتغالي تدريب الفرنسي من جديد.

 

موقف جالطة سراي بترتيب الدوري التركي

وأضافت التقارير بأن البرتغالي جارديم يعد أبرز الأسماء المرشحة لتولي قيادة فريق جالطة سراي التركي خلال الفترة القادمة خلفاً للمدرب الحالي دومينيك تورينت، نظراً لمستويات الفريق السيئة بالدوري، حيث يحتل حالياً المركز الـ 13 برصيد 29 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-