تعرف على الهدافين وجدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 20

الدوري السعودي

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف حصاد الجولة العشرين من قائمة الهدافين والأكثر صناعة  للأهداف في الدوري السعودي، وجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد ختام منافسات الجولة الـ 20 من الدوري، والتي أختتمها التعاون بالفوز على الرائد اليوم.


شهدت منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي نتائج جيدة للغاية حققتها الأندية، أبرزها فوز الاتحاد الكبير والمثير على النصر بثلاثية نظيفة، والتي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، وعودة الأهلي لنغمة الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز على الفتح بهدف نظيف.


كما شهدت أيضاً فوز الشباب على ضمك بثنائية لهدف وحيد، ليحسن الليوث من مركزه بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مستغلاً تعثر النصر أمام الاتحاد، ويذكر أن مباراة الهلال أمام الاتفاق تأجلة بسبب ارتباط الزعيم بالمشاركة بكأس العالم للأندية، تعرف على ترتيب الدوري.


ترتيب الدوري بعد ختام الجولة الـ 20

في المركز الأول الاتحاد برصيد 47 نقطة

في المركز الثاني الشباب برصيد 40 نقطة

في المركز الثالث النصر برصيد 38 نقطة

في المركز الرابع الهلال برصيد 31 نقطة

في المركز الخامس ضمك برصيد 30 نقطة


قائمة هدافي الدوري بعد ختام الجولة 20


أندرسون تاليسكا

يتصدر البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين بعد ختام الجولة، على الرغم من عدم تسجيله أي أهداف في المباراة الماضية أمام الاتحاد، بينما سجل ثنائية بمواجهة العالمي أمام الطائي والتي أنتهت برباعية لهدف تعرف على ترتيب الهدافين.


في المركز الأول تاليسكا لاعب النصر برصيد 14 هدفاً

في المركز الثاني ليندر توامبا لاعب التعاون برصيد 13 هدفاً

في المركز الثالث ومارينيو لاعب الاتحاد برصيد 13 هدفاً

في المركز الرابع أوديون إيغالو لاعب الشباب برصيد 12 هدفاً

في المركز الخامس كريم البركاوي لاعب الرائد برصيد 10 أهداف.


اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بعد الجولة 20

ويتصدر المحترف تاختسيديس لاعب الفيحاء قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بالدوري برصيد 9 تمريرات حاسمة بعد ختام الجولة الـ 20، بينما يتواجد كورنادو لاعب الاتحاد بالمركز الثاني برصيد 8 تمريرات حاسمة، ويحتل بيريرا المركز الثالث برصيد 7 تمريرات حاسمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-