بث مباشر مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية


يستقبل ملعب ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مواجهة مهمة لنادي الهلال حيث سيواجه نادي تشيلسي الإنجليزي في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة في المدة من 3 فبراير لـ12 من الشهر نفسة.

 

ونجح فريق الهلال السعودي في تحقيق انتصار كبير على منافسة فريق الجزيرة الإماراتي في لقاء الدور الثاني الذي كان على نفس ملعب لقاء اليوم، فقد انتهى اللقاء بسداسية للموج الأزرق مقابل هدف وحيد للفريق الإماراتي.

 

بينما على الجانب الأخر فريق تشيلسي الذي ينتظر في دور نصف النهائي كأفضلية يمنحها له الاتحاد الدولي لكرة القدم باعتبار أنه بط القارة الأوروبية، حيث سيخوض لقاء سيواجه فيه بعض الصعوبة والمنافسة من بطل القارة الآسيوية.

 

موعد مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية 2022

من المقرر أن تنطلق مواجهة نادي الهلال أمام نظيرة البلوز الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام تشيلسي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني وجانغ هيون سو وعلي البليهي وسعود عبدالحميد.

في خط الوسط: ماتيوس بيريرا وجوستافو كويلار ومحمد كنو.

في خط الهجوم: سالم الدوسري وأوديون إيجالو وموسى ماريجا.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: ميندي.

في الدفاع: سار وروديجر  وكريستينسن وازبيلكويتا.

في الوسط: جورجينيو وكانتي وكوفاسيتش.

في الهجوم: زياش ولوكاكو وماونت.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي اليوم

أما عن القنوات التي ستنقل مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية فهي متوفرة مباشرة عبر شبكات SSC7 HD السعودية المشفرة، بالإضافة إلى قناة Abu Dhabi Sport Extra أبوظبي الإماراتية، وسيتوفر لكم البث أيضاً عبر منصتنا مباشرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-