الفحوصات الطبية تحسم مشاركة كورونادو أمام النصر

إيجور كورنادو

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، موقف صانع الالعاب البرازيلي إيجور كورنادو نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وإمكانية مشاركته أمام النصر في إطار منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والفحوصات الطبية ستحدد بشكل رسمي مشاركته أمام العالمي.


يواصل الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا سلسلة الانتصارات المتتالية التي يقدمها بالدوري، بعد الفوز الاخير على أبها برباعية نظيفة، ليحفاظ النمور على صدارته بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 44 نقطة بأنتظار مباراته المرتقبة أمام النصر.


ويدخل فريق الاتحاد في منافسة شرسه مع النصر على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النسخة الجارية، بعد الاداء والنتايج الجيدة التي يقدمها الفريقين حالياً، ويحتل العالمي المركز الثاني من جدول ترتيب دوري برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط على المتصدر النمور.


إمكانية مشاركة كورنادو أمام النصر

أوضحت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الاربعاء أن مشاركة البرازيلي إيجور كورونادو، نجم الاتحاد الأول لكرة القدم في المباراة أمام النصر، بإطار الجولة الـ 20 من الدوري، ستتحدَّد اليوم رسمياً بعد خضوعه لفحوصات طبية وميدانية لتحديد إمكانية خوضه مواجهة العالمي.


إيجور كورنادو

وقالت المصادر ذاتها أنَّ هناك شكوكًا حول مشاركة كورنادو في المباراة القادمة أمام النصر ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لعدم جاهزيته بشكل كامل، إلى جانب عدم مشاركته في التدريبات الجماعية الماضية، ومواصلته برنامجه التأهيلي.


موعد مباراة الاتحاد والنصر

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، المباراة المرتقبة بين الاتحاد والنصر والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 11 من شهر فبراير، بإطار منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتمام الساعة 20:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-