تطورات جديدة تقرب الأهلي من التعاقد مع خيسوس

خورخي خيسوس

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، تطورات جديدة في مفاوضات إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي مع المدير الفني لفريق الهلال السابق البرتغالي خورخي خيسوس، ودخلت الراقي في مفاوضات معه للتعاقد معه رسمياً خلفاً للبلجيكي بيسنيك هاسي، بسبب سوء نتائجه مع الفريق.


قاد المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي الأهلي لاسواء مواسمه التاريخية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يتواجد الراقي حالياً في المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري النسخة الجاري، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة جمعهما بعد مرور 18 جولة.


تعمل إدارة الأهلي للتعاقد مع مدير فني جديد قوي، سبق له أن خاض تجربة في دوري المحترفين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، خلفاً لبيسنيك هاسي الذي لم يستطع استغلال العناصر الجيدة التي يمتلكها حالياً، حيث دعمة الإدارة صفوف الفريق بـ 6 صفقات قوية.


صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

حسمت إدارة الأهلي ستة صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي، متأملة العودة بالفريق لمنصات التتويج والتواجد مرة أخرى في مقدمة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث تعاقدة مع كارلوس إدواردو فرانك كوم، وأيمن يحيى وعلي مجرشي، وعبد الله المقرن والبرازيلي تاباتا.


المفاوضات مع خيسوس في طريقها الصحيح

خورخي خيسوس

وأشارت مصادر وفقاً لصحيفة الجزيرة اليوم الاربعاء، أن المفاوضات بين إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال السابق، أخذت مساراً إيجابياً خلال الفترة الحالية، ليقترب بقوة من تولي قيادة الفريق الأول خلفاً لبيسنيك هاسي.


ويذكر أن البرتغالي خورخي خيسوس سبق له أن تولى قيادة فريق الهلال الأول لكرة القدم في وقت سابق من عام 2018 حتى 2019، قاد من خلالهما الزعيم في 20 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، استطاع أن يحقق الفوز معهما في 15 لقاء، وتعادل 4 مواجهات وخسر مباراة وحيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-