مفاجأة حول مصير بيسنيك هاسي مع الأهلي

بيسنيك هاسي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت موقف المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم الألباني بيسنيك هاسي، من الاستمرار في قيادة الراقي أو الرحيل بالفترة الحالية، بسبب سوء النتايج التي تلاحق الفريق بالوقت الحالي تحت قيادته، بدوري للمحترفين والراقي يعاني بجدول الترتيب.


يعاني فريق الأهلي بقيادة المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين النسخة الجارية، بعد النتائج السلبية التي يحققها، والتي جعتله ينافس على المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري، حيث إنه في أخر 5 لقاءات خاضهما بالدوري حقق الانتصار في مواجهتين.


وتوقف رصيد فريق الأهلي الأول لكرة القدم عند النقطة الـ 25 محتلاً المركز التاسع من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أثر التعادل الإيجابي الذي حسم مباراته الأخيرة بالمسابقة أمام الفيحاء، والتي أنتهت بهدف لمثله بإطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري.


مصير بيسنيك هاسي مع الأهلي

ذكرت تقارير إعلامية أن المدير الفني الألباني بيسنك هاسي سيستمر في منصبه، كمدرب للفريق الأول في الأهلي حتى إشعار آخر، وذلك وقفاً لما ذكره برنامج أكشن مع وليد، حيث أكد بإن الإدارة برئاسة ماجد النفيعي لم تقرر بعد إقالة المدرب الألباني، رغم نتائجه السلبية بالفترة الأخيرة.


بيسنيك هاسي

وتردد في وقت سابق ترشيح البرتغالي جارديم لقيادة الراقي بالفترة القادمة خلفاً للألباني هاسي، لمعرفته الدوري السعودي بشكل جيد، ولكن قال الناقد الرياضي عبدالله المسند في أكشن مع وليد ردًّا على أحد المشجعين، جارديم من الممكن أن يكون أسلوبه غير مناسب للهلال، ولكنه مناسب للأهلي.


ديربي وكلاسيكو مباراتين من نار بأنتظار الأهلي

يستعد الأهلي لمباراتين من العيار الثقيل، حيث سيواجه الشباب في إطار دور ربع النهائي من كأس الملك يوم الأثنين القادم الموافق 21 في تمام الساعة 8:40 بتوقيت السعودية، كما يستعد لديربي جدة أمام الاتحاد يوم السبت الموافق 26 من فبراير، بالدوري بتمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-