مفاجأة.. الهلال يقترب من خطف نجم الاتحاد في صفقة تاريخية


كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب إدارة نادي الهلال بقوة من التوقيع مع نجم فريق الاتحاد للحصول على خدماته ضمن خطة دعم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.


ويسعى الهلال بقوة لتدعيم صفوفه في معظم المراكز لاستعادة مستوى الفريق المعهود والمنافسة بقوة على البطولات المحلية والخارجية، في ظل امتلاكه مجموعة متميزة من النجوم.


ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 18 جولة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الهلال، ويمتلك الفريق 31 نقطة حصدهم من 8 انتصارات و7 تعادلات وهزيمتين.


ويستعد الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث سيلتقي مع الفريق الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي و بيري التاهيتي، بالمباراة التي ستجمع بينهما على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة يوم 6 فبراير بالدور الثاني من البطولة.


الهلال يقترب بقوة من التوقيع مع نجم الاتحاد:

وأكدت صحيفة عكاظ في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي الهلال اقتربت بقوة من التوقيع مع لاعب المنتخب الوطني ونجم الاتحاد، في صفقة نارية بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النمور.


وقالت الصحيفة أن الهلال اتفق بشكل شبه نهائي مع اللاعب "فهد المولد" على الانتقال لصفوف الزعيم، حيث دخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الاتحاد يوم الأحد 23 من شهر يناير الماضي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-