مفاجأة.. نجم الاتحاد المصاب يستعد لمواجهة التعاون

فريق الاتحاد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد مفاجأة قوية للروماني كونترا، بعد جهزية نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لمواجهة التعاون القادمة، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد تعافيه من إصابته ليكون اللاعب في اتم استعداد لخوض المواجهة.


يقدم فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا مستويات جيدة للغاية بعد مرور 20 جولة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، استطاع من خلاله اعتلاء صدارة قمة جدول ترتيب برصيد 47 نقطة، جمعهما بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي يقدمها النمور في المسابقة.


لايزال الاتحاد محافظاً على صدارته في قمة جدول الترتيب، بعد الانتصار الثمين الذي حققه على حساب نظيره النصر بثلاثية مقابل لاشئ، والتي جمعتهما في إطار الجولة الـ 20 من دوري المحترفين، وقام النمور بتوسيع فارق النقاط بينه وبين أبرز منافسيه في المركز الثاني الشباب.


الاتحاد يستعيد نجمه المصاب أمام التعاون

وفجرت تقارير صحفية اليوم مفأجاة قوية للروماني كونترا، بعد تعافي صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي إيجور كورنادو، وجهزيته للمشاركة أمام التعاون في المباراة القادمة، وسيدخل اللاعب التدريبات الجماعية رفقة زملاءه خلال هذا الأسبوع، وستكون مشاركته بيد المدرب.


كورنادو ورومارينيو

وأفتقد المدير الفني كوزمين كونترا خدمات البرازيلي إيجور كورنادو عن المباريات لمدة طويلة للغاية بلغت حوالي شهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها سابقاً بتمدد في الرباط الخارجي للركبة، ولم يؤثر غياب اللاعب على أداء النمور خلال الفترة الماضية، بل استمر كما هو بقوته.


موعد مباراة الاتحاد والتعاون

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الاتحاد أمام التعاون، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي، وذلك مساء يوم الخميس القادم الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-