تاليسكا يكشف سبب تفضيله عرض النصر على الهلال


كشف البرازيلي أندرسون تاليسكا صانع ألعاب فريق النصر الأول لكرة القدم، في تصريحات عن سبب رفضه عرض الانتقال للهلال وتفضيله الانضمام للعالمي بالميركاتو الصيفي الماضي، واللاعب حالياً يتصدر قائمة جدول ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


يتصدر النجم البرازيلي تاليسكا حالياً قمة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 11 هدفاً، متعادلاً بنفس رصيد الأهداف مع النيجيري أوديون أيغالو لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، ويقدم البرازيلي مستويات جيدة للغاية رفقة العالمي نظراً لتواجده للمرة الاولى بدوري المحترفين.


ويذكر أن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر أعلن تعاقده رسمياً مع صانع الالعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا، ليمثل صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من نادي جوانزو الصيني، ويحصل العالمي على خدماته بعد منافسة شرسه مع الهلال في الصفقة التاريخية.


سبب رفض تاليسكا عرض الهلال

وقال البرازيلي أندرسون تاليسكا في تصريحات أعلنها لبرنامج كورة، غيرت وجهتي من الهلال إلى الانتقال لصفوف النصر في الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب مشروع الفريق والعقد الذي قدمه العالمي حينها بالنظر إلى تاريخه، مشيراً أن مشروع وتاريخ النادي من ضمن أهم الأسباب.

أندرسون تاليسكا

وأضاف البرازيل بأن نادي النصر يطمح في تحقيق دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه العريق، حيث لم يسبق أن توج بها من قبل، وقال أن أحب التحديات في مسيرتي وتابع حينها شعرت بأن مايحدث لي يشبه تجربتي الكبيرة بتركيا بنادي بشكتاش، حيث كان يشبه بكثير أوضاع النصر.


وأتم تصريحاته عندما تلقيت عرض نادي النصر بالميركاتو الصيفي الماضي، تبادر بذهني ذات المشروع بفريق يحب الانتصارات ويبحث عن الالقاب والإنجازات، لذلك فضلت الانتقال للعالمي ويذكر أن تاليسكا يلعب بغوانغجرو الصيني بعام 2018، وكان يرتبط بعقدٍ مع النادي حتى 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-