عاجل.. تاليسكا على أبواب بشكتاش التركي في صفقة بتادلية

تاليسكا لاعب النصر

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، دخول نجم فريق النصر الأول لكرة القدم أندرسون تاليسكا، ضمن أهتمامات نادي بشكتاش التركي، للتعاقد معه بالفترة القادمة في الميركاتو الصيفي المقبل، لدعمه صفوفه بعنصر جيد قادراً على قيادة الفريق، بصفقة تبادلية كبيرة بين الناديين.


ويتصدر النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، قائمة أكثر اللاعبين تهديفاً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 هدفاً، متعادلاً بنفس رصيد الأهداف مع الكاميروني ليندر توامبا لاعب التعاون، على الرغم من وجود البرازيلي للمرة الأولى بدوري المحترفين.


ويذكر أن النصر لم يضمن التأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة على يد الهلال في المباراة المثيرة التي جمعتهما في إطار ربع النهائي من كأس الملك، وأنتهت بهدفين مقابل هدف وحيد، ويعمل العالمي بقيادة المدرب الأرجنتيني روسو لتجهيز للاعبيه بقوة للمباريات القادمة.


تاليسكا يقترب من مغادرة النصر في صفقة بتادلية

أليكس تيكسيرا

وأشارت صحيفة fotospor التركية، بأن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا صانع العاب فريق النصر الأول لكرة القدم، من الممكن أن ينتقل لصفوف نادي بشكتاش التركي، بالفترة القادمة بالميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة تبادلية مقابل رحيل أليكس تيكسيرا للعب بصفوف العالمي.


وأتمت المصار بأن الصفقة من الممكن أكتمالها بنجاح لرغبة تاليسكا بالرحيل، لعدم شعوره بالراحه بالوقت الحالي مع النصر، ومستعد للتنازل عن 11 مليون دولار، للعودة مرة أخرى ومماثلة ناديه السابق بشكتاس التركي، الذي كان يلعب به بالسنوات الماضية برفقة فينسنت أبو بكر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-