ثنائي الأهلي الجديد بالقائمة أمام التعاون وغريب جاهز للمشاركة

عبد الرحمن غريب

ضم المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي ثنائي فريق الأهلي الأول لكرة القدم الجديد للمشاركة أمام التعاون اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وخوض أولى مواجهاتهم مع الراقي، وغريب جاهز للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.


يدخل المدير الفني بيسنيك هاسي مباراة اليوم أمام التعاون، متأملاً تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لاجل إستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى وتجهيز للاعبيه بدانياً ولياقياً بقوة، لتحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة القادمة، والتحسين من مركزه بجدول ترتيب الدوري.


وتوقف رصيد الأهلي عند النقطة 20 محتلاً المركز الـ 9 من جدول ترتيب دوري المحترفين، بعد التعادل الإيجابي الذي حسم مباراته الأخير أمام ضمك بهدف لمثله، ويعمل لتحقيق الفوز للوصول للنقطة الـ 23، لإستعادة انتصاراته حيث إنه لم يحقق سوى فوز وحيد بأخر خمسة مواجهات.


غريب يستعد لمواجهة التعاون اليوم

أشارت مصادر وفقاً لصحيفة الرياضية إلى أن اللاعب الدولي عبد الرحمن غريب، قد تجاوز الإختبارات الطبية التي أجراها أمس الجمعة في عيادة ناديه، كما شارك بمران الفريق الأول لكرة القدم الجماعي تحت قيادة هاسي، وبذلك سيخوض اللاعب مباراة التعاون اليوم بشكل رسمي.


ثنائي الأهلي الجديد يدعمان صفوفه أمام التعاون

ضم الألباني بيسنك هاسي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم الوافدين الجديدين، محمد مجرشي وعبد الله المقرن إلى القائمة الراقي لمواجهة التعاون اليوم، التي دخلت معسكرًا مغلقًا بعد نهاية تدريبات أمس استعدادًا لسكري الصقيم، بالجولة الـ 19 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


مجرشي والمقرن

تشكيل الأهلي المتوقع أمام التعاون

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي - دانكلير بيريرا - عبد الباسط هندي - علي مجرشي

في خط الوسط: فرانك كوم - فيليب براداريتش - كارلوس إدواردو - أيمن يحيى

في خط الهجوم: عمر السومة - عبد الرحمن غريب


موعد مباراة الأهلي والتعاون

ستنطلق مباراة الأهلي والتعاون مساء اليوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 9:20 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-