التمزق يبعد سلطان الغنام على النصر لمدة 6 أسابيع

سلطان الغنام

تلقى المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني أنخيل روسو، ضربة قوية قبل مواجهة ديربي الرياض أمام الهلال، وذلك بعدما أظهرت الفحوصات الطبية والإشاعة التي خضع لها الظهير الأيمن سلطان الغنام، حاجته للتأهيل العلاجي لمدة تتراوح ما بين أربعة وستة أسابيع.


يقدم فريق النصر مستويات جيدة للغاية تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو، الذي أعاد العالمي للمنافسة بقوة على لقب النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يحتل النصر المركز الثاني من جدول ترتيب برصيد 44 نقطة، بعد الفوز الأخير على أبها بثنائية نظيفة.


والجدير بالذكر أن النصر خرج من دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الهزيمة من الهلال بثنائية لهدف، ويسعى العالمي بقيادة الأرجنتيني أنخيل روسو لرد الثأر، وتحقيق الفوز على الهلال في الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين، لإرضاء جماهيره وإسعادها.


الإصابة تبعد الغنام عن النصر لمدة 6 أسابيع

أظهرت الفحوصات الطبية بالأشعة التي خضع لها سلطان الغنام لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم أمس الأحد، وجود تمزق للظهير الأيمن في أربطة مفصل القدم، وحاجته إلى التأهيل والعلاج لمدةً تتراوح لأربعة وستة أسابيع، وفقاً لصحيفة الرياضية ليغيب عن لقاء ديربي الرياض.


إصابة سلطان الغنام

النصر يفقد خدمات الغنام أمام الهلال

وبات من المؤكد غياب الظهير الأيمن للنصر سلطان الغنام، عن مواجهة الهلال بالديربي يوم الخميس المقبل بقمة الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى مواجهتيه أمام الاتفاق والفيحاء، بسبب إصابته بالتواء في مفصل أمام أبها أدَّت لتورم كبير في موضعها.


موعد مباراة النصر والهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر الهلال، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مساء يوم الخميس القادم الموافق 3 من شهر مارس القادم، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 21 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-