موعد مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الهلال والجزيرة

تنتظر الجماهير العربية والسعودية مباراة من العيار الثقيل، تجمع فريق الهلال أمام نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي، في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق مساء غداً الاربعاء الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.


وحجز الهلال مقعداً بنصف النهائي من كأس العالم للأندية، بعد الفوز التاريخي والكبير على أصحاب الأرض ومستضيف البطولة الجزيرة الإماراتي، حيث أنتهت المواجهة بسداسية لهدف، ليلاقي الزعيم نفسه أمام مواجهة تاريخية تجمعه بالمتوج بدوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي.


وظهر فريق الهلال بشكل غير مرضي للجماهير في مبارياته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، جعلت جماهيره في حالة قلق شديد، ولكن بعد الانتصار الكبير الذي حققه على الجزيرة بسداسية لهدف والاداء الاكثر من رائع، جعله يستعد لمواجهة تشيلسي الإنجليزي بمعنويات مرتفعة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام تشيلسي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - هيون سو - علي آل البليهي - ياسر الشهراني

في خط الوسط: سالم الدوسري - محمد كنو - ماثيوس بيريرا - جوستافو كويلار

في خط الهجوم: أوديون إيجالو - موسى ماريجا


بينما يخوض فريق تشيلسي مباراته أمام الهلال بحذر شديد، بعد الاداء الرائع الذي ظهر عليه الزعيم بمواجهته الماضية أمام الجزيرة الإماراتي، ولكنه يدخل المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز لاجل التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، والتتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخ البلوز.


موعد مباراة الهلال وتشيلسي

ستنطلق مباراة الهلال وتشيلسي الإنجليزي مساء غداً الاربعاء الموافق 8 من شهر فبراير، على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الهلال وتشيلسي غداً الاربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات العربية، عبر Sport 1 Germany، وSSC7 HD الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة القارية، كما ستذاع على قناة Abu Dhabi Sport Extra الإماراتية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-