أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والنصر في قمة الجولة 20 من الدوري السعودي


يتأهب فريق الاتحاد لاستقبال ضيفه النصر في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي.


موقف الاتحاد والنصر قبل المباراة:

ويدخل فريق الاتحاد مواجهة النصر بقيادة المدير الفني كوزمين كونترا رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على تواجد الفريق بصدارة جدول ترتيب الدوري والاقتراب بقوة من اللقب.


بينما يخوض فريق النصر المواجهة منتشيًا بالنتائج القوية التي قدمها خلال مشواره ببطولة الدوري هذا الموسم، أملا في اقتناص النقاط الثلاثة ومزاحمة الاتحاد على لقب البطولة.


ترتيب الاتحاد والنصر في جدول الدوري:

ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 44 نقطة، حصدها من 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.


بينما يحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 38 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 5 مواجهات حتى الآن.


موعد مباراة الاتحاد والنصر والقناة الناقلة:

ستقام مباراة الاتحاد والنصر يوم الجمعة المقبل الموافق 11 فبراير، وذلك في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، 9:20 بتوقيت أبو ظبي، 7:20 بتوقيت القاهرة.


وستذاع المباراة عبر قناة SSC السعودية الرياضية في موعدها المحدد، كما يمكنكم مشاهدتها بجودة عالية من خلال تقنية البث المباشر التي سيقدمها كم موقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات