موقف وليد عبدالله من المشاركة في الديربي أمام الهلال

وليد عبدالله

كشفت تقارير صحفية اليوم، موقف حارس مرمى النصر الأول لكرة القدم وليد عبدالله من المشاركة أمام الباطن، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الاتحاد بالكلاسيكو، وموقفه من المشاركة ضد الهلال بالديربي.


تعرض حارس النصر وليد عبدالله لإصابة قوية بالكلاسيكو أمام الاتحاد في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي، والتي تعرض لها العالمي للهزيمة الأولى له منذ 8 مباريات خاضهما، حيث خسر بثلاثية نظيفة باللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


توقف رصيد النصر عند النقطة 38 محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الهزيمة التي تعرض لها على يد الاتحاد، بالجولة الماضية وسيفقد العالمي أبرز عناصره في المباريات القادمة، بعد الطرد المباشر الذي تعرض له البرازيلي أندرسون تاليسكا باللقاء.


نجم النصر يغيب عن ديربي الرياض

أكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الأحد بأن حارس مرمى النصر الأول لكرة القدم وليد عبدالله، سيغيب بشكل رسمي عن مواجهة الباطن القادمة في إطار الجولة الـ 21 من الدوري، كما سيتحدد مشاركته أمام الهلال، بدور ربع النهائي من كأس الملك بعد إجراء الفحوصات الطبية.


وليد عبدالله

مشيراً بأن هذا الأمر سيتحدد نهائياً بعد الفحوصات الطبية التي سيخضع لها الحارس وليد عبدالله، وكان نادي النصر أعلن تواجد اللاعب في أحد مستشفيات الرياض، لاجل إجراء بعض الفحوصات اللازمة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية.


موعد مباراة النصر والباطن

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الباطن في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس القادم الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد نادي الباطن السعودي، وستنطلق بتمام الساعة 3:45 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-