شاهد.. أفضل 3 أهداف في الجولة 20 بالدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

انتهت بالفعل منافسات الجولة العشرين من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، وذلك أمس السبت الموافق 12 لشهر فبراير الجاري، بعد أن استمرت المنافسة لثلاثة أيام توالياً، مع خوض سبعة مواجهات بجانب تأجيل لقاء.


ولم يخوض نادي الهلال لقاء الجولة المنتهية بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية ومنافسته على المركز الثالث، وقد خسر من نظيرة الأهلي المصري في تلك المواجهة.


وشهدت الجولة 20 من الدوري السعودي صراع كبير على تسجيل الأهداف لحصد الثلاثة نقاط من جانب كل فريق، ولعل أبرز المتفوقين هما مصطفى فتحي الذي نجح في تسجيل هدفين للتعاون أمام نادي الرائد، رغم وصول اللاعب حديثاً للدوري قادماً من نادي الزمالك المصري.


أفضل هدف في الجولة 20 من الدوري السعودي

حصل هدف النجم الدولي السعودي عبدالعزيز البيشي على أفضل هدف في الجولة 20 من الدوري السعودي، وقد سجل اللاعب الدولي الهدف في نادي النصر والذي ساهم في فوز التايجرس بثلاثية دون مقابل على نظيرة العالمي، وذلك من خلال استفتاء خاص للجماهير السعودية.


ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 20

ارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 47 في المركز الاول بفارق كبير عن نادي الشباب صاب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بينما يحل النصر ثالثاً برصيد 38 نقطة، ثم يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 31 نقطة لكنه لعب 17 لقاء فقط حتى الآن.


موعد الجولة 21 من الدوري السعودي

تبدأ منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي يوم الخميس الموافق 17 لشهر فبراير الجاري، وستكون المنافسات على مدار ثلاثة أيام، وأبرز مباريات الجولة الحادي والعشرين هي مواجهة الاتحاد أمام التعاون والهلال ضد الشباب.


شاهد.. أفضل 3 أهداف في الجولة 20 من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-