أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والفتح في الجولة 20 من الدوري السعودي


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والفتح بجودة عالية والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف الأهلي والفتح قبل المباراة:

يخوض فريق الأهلي مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني بيسنيك هاسي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، أملا في العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في أخر جولتين مع ضمك والتعاون.


بينما يخوض فريق الفتح مواجهة اليوم على أمل الخروج بنتيجة إيجابية، واستعادة نغمة الانتصارات الغائية عن الفريق في أخر 5 جولات، والتي شهدت خسارته في 3 مباريات وتعادله في مباراتين.


مركز الأهلي والفتح في جدول الدوري:

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، حصدها من 19 مباراة خاضها حتى الآن حقق الفوز في 4 وتعادل في 9 وتعرض للهزيمة في 6 لقاءات.


وعلى الجانب الأخر يحتل فريق الفتح المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 18 نقطة، حصدها من 18 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 وخسر في 8 لقاءات.


موعد مباراة الأهلي والفتح والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الأهلي ضد الفتح في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:10 بتوقيت أبو ظبي، 5:10 بتوقيت القاهرة، وستنقل عبر قناتي SSC5 HD وSSC5 SD بصوت المعلق راشد الدوسري.


شاهد.. هدف إدواردو على الفتح اليوم

تعليقات