بث مباشر مباراة الأهلي والفيحاء بالجولة 21 من الدوري السعود


يستضيف ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 6:55 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


يبحث فريق الأهلي بقيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، عن الفوز في مباراة اليوم أمام الفيحاء، ويأمل أن لا يجد صعوبة في هذا اللقاء لحصد الثلاثة نقاط كاملة، وتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، للتسحين من مركزه بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ارتفع رصيد فريق الأهلي عند النقطة 24 محتلاً المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الانتصار الثمين الذي حققه على حساب الفتح بهدف نظيف في الجولة الماضية، ليخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، متأملاً إسعاد الجماهير والعودة بالثلاثة نقاط تسهل مشواره القادم بالمسابقة.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي - دانكليربيريرا - فهد حمد - علي مجرشي

في خط الوسط: فرانك كوّم - فيليب براداريتش - عبد الرحمن غريب

في خط الهجوم: كارلوس إدواردو - عمر السومة - أيمن يحيى


ويخوض فريق الفيحاء مباراة الأهلي محتلاً المركز الـ 7 من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة، جمعهما بعد التعادل السلبي الذي حسم مباراته الماضية بالدوري أمام الفيصلي بدون أهداف، ليجد الفريق نفسه أمام منافس قوي يسعى لحصد الثلاثة نقاط.


موعد مباراة الأهلي والفيحاء

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 18:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:55 مساءً بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 19:55 بتوقيت الإمارات، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-