بث مباشر مباراة الأهلي والتعاون في الجولة 19 من الدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون بجودة عالية، والتي ستقام على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، مساء اليوم السبت لحساب الجولة 19 من الدوري السعودي.


موقف الأهلي والتعاون قبل المباراة:

فريق الأهلي تحت قيادة المدير الفني بيسنيك هاسي سيخوض مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاثة، أملا في استعادة مستوى الفريق المعهود والدخول في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري.


ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة حصدها من 18 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 6 مباريات.


وعلى الجانب الأخر سيقاتل فريق التعاون للفوز والعودة لطريق الانتصارات بعد خسارته في أخر جولتين أمام الهلال والنصر، ويحتل سكري القصيم المركز الـ13 في الدوري برصيد 17 نقطة.


موعد مباراة الأهلي والتعاون والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الأهلي ضد التعاون في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:20 بتوقيت أبو ظبي،7:20 بتوقيت القاهرة، الساعة 7:20 مساءً بتوقيت سوريا أيضًا.


وكلفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم سلطان الحربي بمهمة إدارة المباراة ويساعده الثنائي فهد العمري و عبد الرحيم الشمري، وحكم فار فيصل البلوي، ومساعد حكم فار بدر الشمراني.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والتعاون عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي عبدالله الغامدي، كما ستكون منقولة عبر قناة SSC1 SD بصوت المعلق الرياضي عبد العزيز السبر.


شاهد بث مباشر مباراة الأهلي والتعاون هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-