أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي المصري في كأس العالم للأندية

مباراة الهلال والاهلي المصري في كأس العالم للأندية


تترقب الجماهير العربية والسعودية مواجهة من العيار الثقيل، تجمع الهلال أمام بطل أفريقيا الأهلي المصري، بمباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات، والتي ستنطلق اليوم السبت الموافق 12 من فبراير، على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة.


يأمل الهلال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على الأهلي المصري، لحصد البرونزية بعد الخسارة التي تلقاها الزعيم في نصف نهائي كأس العالم للأندية على يد نادي تشيلسي بهدف مقابل نظيف، لتشهد المباراة منافسة شرسة بن الفريقين على المركز الثالث، حيث سيدافع الزعيم بكامل قوته باللقاء.


ويذكر أن فريق الهلال بدء مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بفوز تاريخي، على أصحاب الأرض والمستضيف نادي الجزيرة الإماراتي، بعدما حقق الفوز عليه بسداسية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعتهما في الدور الثاني، على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي المصري

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - هيون سو - علي البليهي - محمد البريك

في خط الوسط: محمد كنو - كويلار - ماثيوس بيريرا - سالم الدوسري

في خط الهجوم: آندريه كاريلو - أوديون إيغالو


بينما في الجهة المقابلة يطمح الأهلي المصري للحصول على المركز الثالث للفوز بالبرونزية للمرة الثانية على التوالي، بعد حصوله عليها في النسخة الماضية، ويذكر أن الشياطين الحمر تنافس على المركز الثالث بعد الخسارة من بالميراس، بثنائية نظيفة بنصف نهائي المونديال.


موعد مباراة الهلال والأهلي

ويستضيف ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة مباراة الهلال والأهلي المصري، اليوم على تحديد المركز الثالث من كأس العالم للأندية، في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

وستذاع المواجهة التاريخية بين الهلال والأهلي المصري اليوم السبت، على قناة SSC7 HD الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة القارية بتعليق فهد العتيبي، وستنقل أيضاً عبر قناة Abu Dhabi Sport Extra الإماراتية، بتعليق المتألق والمتميز فارس عوض.

تعليقات