أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والحزم بالجولة 22 من الدوري السعودي


في إطار منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الحزم، مساء اليوم السبت الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


يدخل فريق الهلال مباراته أمام الحزم، بمنعويات مرتفعة للغاية بعد الانتصار الثمين الذي حققه على حساب النصر بثنائية لهدف، بربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليحجز الزعيم مقعداً في نصف نهائي كأس الملك، وسيواجه الشباب بالديربي ويعمل لتحقيق الفوز اليوم استعداداً للقاء.


يحتل الهلال حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، جمعهما بعد الانتصار التاريخي الذي حققه على حساب الشباب في الجولة الـ21 والتي أنتهت بخماسة مقابل لاشئ، ليقدم الزعيم مستويات جيدة للغاية بالفترة الأخيرة ويأمل الاستمرار عليها.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد - هيون سو - علي البليهي - سعود عبدالحميد

في خط الوسط: ماتيوس بيريرا - محمد جحفلي - مصعب الجوير - أندرية كاريلو

في خط الهجوم: أوديون إيجالو - ميشيل ديلغادو


يعاني فريق الحزم في مبارياته الأخيرة بالدوري، والتي من خلالها يتواجد في قاع جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، جمعهما بعدما غاب عنه الفوز في أخر ثلاثة مباريات، ويذكر أن أخر انتصار حققه على حساب الرائد بثنائية نظيفة، لتبقى مباراته أمام الهلال بغاية الصعوبة لتدني مستواه هذا الموسم.


موعد مباراة الهلال والحزم

وستذاع مباراة الهلال والحزم في الجولة الـ 22 من الدوري السعودي، على مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري والبطولات القارية، وذلك في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:25 بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 7:25 بتوقيت الإمارات.


شاهد أهداف مباراة الهلال والحزم هنا👇👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات