بث مباشر مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية


تترقب الجماهير مباراة من العيار الثقيل تجمع فريق الهلال أمام مستضيف البطولة الجزيرة الإماراتي، بالدوري الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستجمعهما مساء اليوم الاحد الموافق 6 من فبراير، على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي بتمام الساعة 19:30 بتوقيت السعودية.


يدخل فريق الهلال مباراة اليوم أمام الجزيرة الإماراتي صاحب الأرض، رافعاً شعار لابديل عن الفوز للوصول للأدوار القادمة من بطولة كأس العالم للأندية، متأملاً ألى تنعكس عليه النتائج والاداء السلبي الذي ظهر عليه في مسابقة الدوري السعودي، لتصبح المواجهة في غاية الصعوبة بينهما.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الجزيرة

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - هيون سو - محمد البريك

في خط الوسط: محمد كنو - سالم الدوسري - ماثيوس بيريرا - جوستافو كويلار

في خط الهجوم: موسى ماريجا - أوديون إيجالو


سيخوض الجزيرة الإماراتي مباراته أمام الهلال اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه على بيري بولينيسيا تاهيتي برباعية لهدف، في كأس العالم للأندية، ليستعد للمباراة بقوة كبيرة متأملاً الاستمرار على نفس الاداء، الذي خاض به الافتتاحية والفوز اليوم على الزعيم.


تشكيل الجزيرة المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: علي خصيف

في خط الدفاع: محمد ربيع - كوساتوفيتش - خليفة الحمادي - سالم راشد

في خط الوسط: عمر تراوري - يوسف أيمن - عبدالله رمضان

في خط الهجوم: خلفان مبارك - علي مبخوت - زياد العامري


تاريخ مواجهات الهلال والجزيرة الإماراتي

تقابل الهلال والجزيرة الإماراتي من قبل في أربعة مناسبات، والتي نرى من خلالهما تفوق كبير للزعيم من حيث عدد الفوز، والتي بلغت الثلاثة انتصارات، وحسم التعادل بينهما مواجهة، بينما لم يحقق الجزيرة أي فوز، ويأمل الفريق لتحقيق أولى أنتصاراته على الزعيم وحسم التأهل.


موعد مباراة الهلال والجزيرة

وستنطلق الهلال والجزيرة اليوم الأحد الموافق 6 في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت السعودية، وبتمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت الإمارات، وبتمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، وستذاع على Abu Dhabi Sport Extra بتعليق الكعبي، وSSC7 HD بتعليق فهد العتيبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-