بث مباشر مباراة الهلال والشباب بالجولة 21 من الدوري السعودي


تتجه أنظار الجماهير العاشقة للدوري السعودي، لمباراة الديربي والتي تجمع الهلال أمام نظيره الشباب، مساءً اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين.


يعود فريق الهلال لاستئناف مبارياته في الدوري السعودي بعد نهاية بطولة كأس العالم للأندية، والتي حصد الزعيم من خلالها المركز الرابع من المونديال، بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها من الأهلي المصري برباعية نظيفة، بمباراة تحديد المركز الثالث ويأمل أن لا ينعكس عليه الأداء اليوم.


يخيم الحزن على للاعيبي الهلال قبل مباراة اليوم أمام الشباب بديربي الرياض، ولكن رغبة الفريق في إسعاد جماهيره، يجعله يخوض أولى مبارياته بعد العودة من المونديال بقوة كبيرة، متأملاً تحقيق نتيجة ترضي جماهيره وانتزاع الفوز ويحتل الهلال المركز الرابع من الجدول برصيد 31 نقطة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - هيون سو - علي البليهي - محمد البريك

في خط الوسط: سلمان الفرج - سالم الدوسري - جوستافو كويلار - كاريلو

في هط الهجوم: موسى ماريجا - أوديون إيغالو


ظهر الشباب بشكل جيد للغاية في مبارياته الأخيرة بالدوري، والتي من خلالهما حقق الانتصار الثاني على التوالي، بعد الفوز على ضمك بثنائية لهدف، ويأمل الليوث بقيادة البرازيلي شاموسكا، بتحقيق الفوز اليوم للمنافسة مع الاتحاد على لقب الدوري، ويحتل الشباب المركز الثاني برصيد 40 نقطة.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: متعب الحربي - أحمد شراحيلي - إياجو سانتوس - فواز الصقور

في خط الوسط: تركي العمار - ألفريد ندياي - حسين القحطاني

في هط الهجوم: كارلوس جونيور - لوسيانو فييتو - إيفر بانيجا


موعد مباراة الهلال والشباب

ويستقبل ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، مباراة الهلال والشباب اليوم الخميس في تمام الساعة 20:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:40 بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 21:40 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستذاع المباراة على قناة SSC1 SD الرياضية.


شاهد ملخص مباراة الهلال والشباب هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-