شاهد.. نجم الهلال يفوز بجائزة أفضل هدف بكأس العالم للأندية

فريق الهلال السعودي

حصل هدف البرازيلي ماثيوس بيريرا صانع العاب فريق الهلال الأول القدم، بجائزة الأفضل في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في دولة الإمارات، بأختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم الأربعاء، والتي من خلالها خرج الزعيم من دور نصف النهائي في المونديال.


خرج فريق الهلال الأول من دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، بعد الهزيمة التي تعرض لها من نادي تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف، ليحصد الزعيم المركز الرابع من البطولة القارية بعد الخسارة الثمينة التي تلقاها من فريق الأهلي المصري برباعية نظيفة، في لقاء تحديد المركز الثالث.


ظهر الهلال في افتتاحية كأس العالم للأندية بشكل جيد للغاية، بعد الفوز التاريخي والذي يعد أكبر انتصار في تاريخ منافسات البطولة، الذي حققه على حساب نادي الجزيرة الإماراتي سبداسية مقابل هدف وحيد، والتي جمعتهما في الدور الثاني من المونديال ويعد هذا الفوز الوحيد للزعيم.


شاهد.. هدف ماثيوس بيريرا الأفضل في المونديال

فاز هدف البرازيلي ماثيوس بيريرا صانع العاب فريق الهلال الأول لكرة القدم الثاني، الذي سجله بمرمى الجزيرة الإماراتي، بالمباراة التي جمعتهما بالدور الثاني من كأس العالم للأندية، والتي أنتهت حينها بسداسية مقابل هدف وحيد، بجائزة الأفضل بالبطولة القارية.



والجدير بالذكر أن الهلال يحتل حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 31 نقطة، جمعهما في 17 مواجهة خاضهما بالمسابقة، حقق من خلاله الفوز في 8 لقاءات، وتعرض للهزيمة بمباراتين فقط، وحسم التعادل مبارياته بـ 7 مناسبات بالدوري.


موعد ديربي الرياض بين الهلال والشباب

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره الشباب، مساء غداً الخميس الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في لقاء ضمن إطار الجولة الـ 21 من الدوري السعودي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 20:40 بتوقيت السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-