بث مباشر مباراة النصر والطائي بالجولة الـ 19 من الدوري السعودي


نقدم لكم مشاهدة مباراة النصر والطائي، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وستنطلق اليوم الأحد الموافق 7 من شهر فبراير بتمام الساعة 16:05 عصراً بتوقيت السعودية.


يأمل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام أبها والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لمواصلة انتصاراته المتتالية بدوري المحترفين بالفترة الاخيرة، والحفاظ على صدارته بجدول ترتيب الدوري وتوسيع فارق النقاط بينه وبين الشباب.


ويحتل الاتحاد حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، جمعهما بعد الفوز الثمين على حساب نظيره الفيصلي والتي أنتهت بهدف نظيف، بإطار منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة، مما يجعله يخوض هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة لرغبته بتحقيق لقب هذه النسخة.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أبها

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - زياد الصحفي - عمر هاوساوي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: برونو هنريكي - عوض الناشري - عبد الرحمن العبود

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - فهد المولد


بينما في الجهة المقابلة يدخل أبها مباراته أمام الاتحاد بمعنويات مرتفعة، بعد الاداء والنتائج الجيدة التي يحققها بالفترة الاخيرة، حيث إنه لم يتعرض للهزيمة بأخر سبعة لقاءات بالدوري بعد خسارته أمام الفيصلي، ليحتل المركز الـ 8 برصيد 25 نقطة بعد الفوز على الاتفاق بثنائية لهدف.


موعد مباراة الاتحاد وأبها

وستنطلق مباراة الاتحاد وأبها اليوم الأحد الموافق 7 من شهر فبراير، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة 15:05 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 16:05 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 17:05 بتوقيت الإمارات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-