بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر في الجولة 20 من الدوري السعودي


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بجودة عالية، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف فريق الاتحاد قبل المباراة:

فريق الاتحاد تحت قيادة المدرب الكبير كوزمين كونترا سيخوض مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاثة، بهدف الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري والاقتراب خطوة من حسم لقب البطولة.


ويتربع فريق الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 44 نقطة، حصدها من 18 مباراة ويتبقى له مؤجلة، حقق الفوز 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخر 2 أيضًا.


موقف فريق النصر قبل المباراة:

فريق النصر بقيادة المدرب ميجيل انخيل روسو سيخوض مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد النتائج الجيدة التي حققها بالبطولة حتى الآن، حيث يستهدف اقتناص النقاط الثلاثة لاستعادة المركز الثاني من الشباب.


ويتواجد فريق النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات.


موعد مباراة الاتحاد والنصر والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الاتحاد ضد النصر في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت السعودية، 9:20 بتوقيت الإمارات، 7:20 توقيت مصر، كما ستنقل عبر قناتي SSC1 HD و SSC1 SD بصوت المعلق سمير المعيرفي.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والنصر هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-