أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون في كأس الملك

مباراة الاتحاد والتعاون

يستعد فريق الاتحاد لمواجهة قوية أمام نظيره التعاون، في إطار دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستنطلق اليوم في تمام الساعة 14:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، داخل أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

بعد التعادل الإيجابي الذي حسم مباراة الاتحاد الأخيرة بالدوري السعودي على يد التعاون بهدف لمثله، والتي جمعتهما بإطار منافسات الجولة الـ 21من الدوري، يجد النمور نفسه اليوم أمام نفس الفريق ولكن بكأس الملك، ويعمل التايجرس لتحقيق الفوز لجحز مقعداُ بالمربع الذهبي.

 

حجز فريق الاتحاد مقعداً في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الانتصار الثمين على حساب الفتح في إطار دور الـ 16 من البطولة، والتي انتهت حينها بثلاثية مقابل هدفين، ويأمل الفريق مواصلة نتائجه الجيدة والتأهل لنصف النهائي.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام التعاون

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني – زياد الصحفي – عمر هاوساوي – مهند الشنقيطي

في خط الوسط: آندريه فيليبي – هنريكي – عبد العزيز البيشي – عبد الرحمن العبود

في خط الهجوم: رومارينيو - حمدالله

 

ويعمل فريق التعاون لاستغلال الحال المعنوية لدي للاعبيه، بعد النتائج الإيجابية التي يحققها في الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري لتحقيق، لاجل حسم الفوز اليوم على الاتحاد وحجز مقعداً في دور النصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.


موعد مباراة الاتحاد والتعاون

وستنطلق مباراة الاتحاد والتعاون في إطار ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الأثنين الموافق21 من شهر فبراير الجاري على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وستذاع على SSC6 SD بتعليق عبد الله الغامدي.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد والتعاون هنا 👇👇

تعليقات