بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي


تترقب الجماهير مباراة من العيار الثقيل تجمع فريق الاتحاد المتصدر، أمام نظيره التعاون الذي ينافس للبقاء في دوري المحترفين، مساء اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري.


يدخل الاتحاد مباراته أمام التعاون وهو متصدراً قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 جمعهما، بعد سلسلة الانتصارات المتتالية والتي كانت أخرها أمام النصر بثلاثية نظيفة بالكلاسيكو، والاداء الأكثر من رائع الذي ظهر عليه بالفترة الماضية تحت قيادة المدرب الروماني كونترا.


يأمل فريق الاتحاد لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية وتحقيق الفوز اليوم على التعاون، لاجل توسيع فارق النقاط بينه وبين أبرز منافسيه في المركز الثاني والثالث وهما النصر والشباب، لاجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين مبكراً، والفوز به بعد غياب سنوات عن منصات التتويج.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام التعاون

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - عمر هوساوي - زياد الصحفي - مهند الشنقيطي.

في خط الوسط: أندرية فيليبي - عبدالعزيز البيشي - برونو هنريكي - فهد المولد.

في خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله - رومارينيو


بينما يأمل فريق التعاون الابتعاد عن مراكز الهبوط قدر الامكان، والتحسين من مركزه بجدول ترتيب الدوري بالفترة القادمة، واستغلال الحالة المعنوية العالية لدي للاعبيه بعد الفوز الثمين بالجولة الماضية على الرائد بثلاثية نظيفة، لانتزاع الانتصار اليوم ويحتل التعاون المركز الـ 11 برصيد 21 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد والتعاون

وستنطلق مباراة الاتحاد والتعاون، مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وفي تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 5:35 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:35 بتوقيت الإمارات.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والتعاون 1-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-