بث مباشر مباراة النصر وأبها بالجولة 22 من الدوري السعودي


يستضيف ملعب استاد جامعة الملك سعود، مباراة النصر وأبها بإطار منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك مساء اليوم السبت الموافق 26 من شهر فبراير الجاري.


يخوض النصر مباراة اليوم أمام أبها بقيادة أنخيل روسو، وهو عينه على الثلاثة نقط فقط لاغير لمواصلة نتائجه الجيدة في الفترة الاخيرة، واللحاق بمتصدر جدول ترتيب الدوري فريق الاتحاد، ويحتل النصر حالياً المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بعد الانتصار الأخير له بالدوري على الباطن.


ويأمل النصر تحقيق الفوز اليوم على أبها وحصد ثلاثة نقاط بغاية الأهمية، للابتعاد عن منافسه الذي يلاحقه بالمركز الثالث الشباب برصيد 40 نقطة، ليبقى الانتصار بالمباراة ذوى أهمية كبرى للعالمي، لرفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه بعد الخسارة التي تلقاها من الهلال في ربع نهائي كأس الملك.


تشكيل النصر المتوقع أمام أبها

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: سلطان الغنام - عبدالإله العمري - فونيس موري - منصور الشمري

في خط الوسط: أنسيلمو - علي الحسن - بيتي مارتينيز - سامي النجعي

في خط الهجوم: فينسنت أبو بكر - جوناثان رودريجيز


بينما في الجهة المقابلة يخوض أبها مباراته أمام النصر، متأثراً بتلقيه الهزيمة في الجولة الماضية من الدوري السعودي على يد ضمك بثلاثية لهدفين، ويأمل الفريق تحقيق الفوز على العالمي اليوم، لمواصلة نتائجه الجيدة التي يقدمها بالفترة الأخيرة ويحتل حالياً المركز الـ 6 برصيد 28 نقطة.


موعد مباراة النصر وأبها

وستنطلق مباراة النصر وأبها في الجولة الـ 22، على استاد جامعة الملك سعود، مساء اليوم السبت الموافق 26 من فبراير، بتمام الساعة 6:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 5:25 بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 7:25 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


شاهد أهداف مباراة النصر وأبها هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-