أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي


يتأهب فريق النصر لمواجهة نظيره الباطن، اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير في إطار منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على أرضية ملعب نادي الباطن السعودي، وستنطلق في تمام الساعة 3:45 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


تحمل مباراة اليوم أهمية كبرى للنصر أمام الباطن، حيث يسعى لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لمحو الهزيمة الثقيلة التي تلقاها بالجولة الماضية على يد الاتحاد بثلاثية مقابل لاشئ، لاجل استعادة مركزه وصيفاً في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى.


ويحتل فريق النصر بقيادة المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو، المركز الثالث من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الوصافة والتي يتواجد بها حالياً الشباب، والذي يأمل العالمي لتعثره اليوم في مباراته أمام الهلال بالمسابقة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الباطن

في حراسة المرمى: أمين بخاري

في خط الدفاع: منصور الشمري -  فونيس موري - العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: أنسيلمو - علي الحسن - بيتي مارتينيز - خالد الغنام

في خط الهجوم: فينسنت أبو بكر - جوناثان رودريجيز.


بينما بالجهة المقابلة يدخل فريق الباطن مباراة اليوم أمام النصر، رافعاً شعار لابديل عن الفوز للحصول على الثلاثة نقاط كاملة، والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يلاحقه، بسبب كثرة النتائج السلبية التي يقدمها الفريق بالفترة الحالية، حيث يحتل المركز الـ 14 من الترتيب برصيد 19 نقطة.


موعد مباراة النصر الباطن

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والباطن اليوم الخميس، على أرضية ملعب نادي الباطن السعودي، في تمام الساعة 3:45 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 2:45 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


شاهد ملخص مباراة النصر والباطن هنا👇👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات