شاهد.. هدف كارلوس إدواردو يقود الأهلي للفوز على الفتح

كارلوس إدواردو

سجل النجم البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، هدف قاتل بالدقائق الاخيرة اليوم الجمعة على حساب نظيره نادي الفتح في الدوري، ليقود فريقه الراقي للحصول على ثلاثة نقاط غالية، ويمحو سلسلة نزيف النقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


دخل المدير الفني لفريق الأهلي البلجيكي بيسنيك هاسي مباراة اليوم أمام الفتح بالقوة الضاربة لتحقيق الفوز الغائب عنه في الجولات الماضية للحصول على الثلاثة نقاط كاملة ورفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه لتجهيزيهم بقوة للمباريات القادمة بالدوري السعودي وجاء تشكيل الاقي بالمباراة كالتالي.


تشكيل الأهلي أمام الفتح

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي - فهد الحمد - دانكلير بيريرا - علي مجرشي

في خط الوسط: فرانك كوم - كارلوس إدواردو - فيليب براداريتش - أيمن يحيى

في خط الهجوم: عمر السومة - هيثم عسيري.


إدواردو يسجل هدف قاتل على الفتح

قاد البرازيلي كارلوس إدواردو فريقه الأهلي للفوز على الفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين بعدما سجل هدف قاتل في الدقيقة 85 من مجريات الشوط الثاني من المباراة مستغلاً طرد للاعبين من للاعيبي الفتح وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المواجهة.


ترتيب الأهلي والفتح بعد المباراة

بعد الفوز الثمين الذي حققه الأهلي اليوم على الفتح بهدف مقابل لاشئ، أرتفع رصيده للنقطة 24 محتلاً المركز التاسع من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما توقف رصيد الفتح عند النقطة 18 محتلاً المركز 14، ليتواجد حالياً ضمن الهابطين للدرجة الأولى.


شاهد.. هدف كارلوس إدواردو على الفتح اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-