شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والأهلي 4-3 في الدوري السعودي

عبدالرازق حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي

انتهت مواجهة نادي الاتحاد أمام نظيرة الأهلي في مواجهة نارية وحامية ضمن منافسات الجولة 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي اقيمت على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، وانتهت بفوز التايجرس برباعية مقابل ثلاثة أهداف.


بدأ نادي الاتحاد لقاء اليوم أمام الاهلي بتشكيل مكون من مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع حمدان الشمراني وعبدالله الحافظ ومدالله العليان ومهند الشنقيطي، وفي خط الوسط برونو هنريكي وآندريه فيليبي وعبدالعزيز البيشي وعبد الرحمن العبود، وفي خط الهجوم عبد الرزاق حمدالله ورومارينيو.


على الجانب الأخر بدأ الأهلي مواجهة الاتحاد بقوام مكون من محمد الربيعي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع أزغيان أليوسكي ودانكلير بيريرا وعبدالباسط هندي وعلي مجرشي وفي خط الوسط فرانك كوم وفيليب براداريتش وكارلوس إدواردو وهيثم عسيري، وفي خط الهجوم عمر السومة وعبد الرحمن غريب.


أهداف مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

افتتح عبدالرازق حمدالله التهديف في اللقاء لصالح نادي الاتخاد في الدقيقة 7 من عمر اللقاء ثم أضاف الهدف الثاني للتايجرس والثاني له شخصياً في الدقيقة 21 ليعزز النتيجة بهدفين للنمور، ويوسع رومارينيو الفارق بالهدف الثالث في الدقيقة 41 قبل أن يقلل كارلوس إدواردو الفارق بتسجيل الاول للأهلي في الدقيقة 47 قبل نهاية الشوط بلحظات.


وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب عبدالباسط هندي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 49، ثم يعود محمد المجحد بالنتيجة في الدقيقة 73، ولم يكتفي الهدف عبدالرازق حمدالله ويضيف الثالث له شخصياً والرابع للاتحاد في اللقاء في الدقيقة 91 عن طريق ركلة جزاء.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والأهلي 4-3

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-