شاهد.. أهداف مباراة النصر والطائي 4-1 وهدف تاليسكا العالمي

النصر والطائي

حقق فريق النصر ثلاثة نقاط ثمينة في مشواره ببطولة الدوري، بعد الفوز على حساب نظيره الطائي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد الموافق 6 من شهر فبراير، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، في إطار الجولة الـ 19 من دوري المحترفين.


ارتفع رصيد النصر للنقطة 38 محتلاً المركز الثاني بعد الفوز على حساب نظيره الطائي اليومـ والذي جعله يقترب بقوة من الصدارة والتي يتواجد بها الاتحاد، بينما توقف رصيد الطائي عند النقطة الـ 19 محتلاً المركز الـ 12، ويواصل الفريق سلسلة الهزائم والتعادلات المتتالية بالفترة السابقة.


تشكيل النصر أمام الطائي

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: منصور الشمري - علي لاجامي - فونيس موري - حمد آل منصور

في خط الوسط: بيتي مارتينيز  - علي الحسن - أنسيلمو دي مورايس - خالد الغنام

في خط الهجوم: جوناثان رودريجيز - تاليسكا


ملخص مباراة النصر والطائي

دخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة لتسجيل هدف مبكر، حتى في الدقيقة الـ 6 يسجل البرازيلي تاليسكا هدف العالمي الأول باللقاء، ولم ينتظر الفريق كثيراً حتى يحرز النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 19، عن طريق ركلة جزاء ترجمها اللاعب بنجاح.


وسجل تاليسكا هدفه الشخصي الثاني والثالث للنصر على الطائي بالدقيقة 26، وينتهي الشوط بتقدم العالمي ومع بداية النصف الثاني بالدقيقة 59، يقلص الجبيري الفارق للطائي ويحرز الهدف الأول، ولكن جوناثان الوجه الجديد للنصر يسجل أولى أهدافه بالدقيقة 79 وتنتهي بعدها المباراة.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والطائي 4-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-