شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والنصر 3-0 في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والنصر

حقق فريق الاتحاد فوزاً ثقيلاً على النصر بعد الانتصار عليه بثلاثة أهداف نظيفة، اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر فبراير، في المباراة التي جمعتهما داخل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


دخل الاتحاد والنصر مباراة اليوم بالقوة الضاربة لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريقين في الدوري، حيث دخل النمور اللقاء رافعاً شعار لابديل عن الفوز، للحفاظ على صدارته بينما دخل العالمي المباراة لرغبته في توسيع فارق النقاط.


تشكيل الاتحاد أمام النصر

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - عمر هاوساوي - زياد الصحفي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: برونو هنريكي - آندريه فيليبي - عبد العزيز البيشي

في خط الهجوم: رومارينيو - حمدالله - فهد المولد


تشكيل النصر أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: منصور الشمري - عبدالإله العمري - فونس موري - سلطان الغنام

في خط الوسط: أنسيلمو - علي الحسن - بيتي مارتينيز - خالد الغنام

في خط الهجوم: تاليسكا - جوناثان رودريجيز


ملخص مباراة الاتحاد والنصر

افتتح البرازيلي رومارينيو أهداف المباراة بعدما تقدم للاتحاد في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، وبعدها في الدقيقة 31 يزيد عبد العزيز البيشي فارق الأهداف للنمور ويسجل الثاني، وينهي التايجرس مجريات النصف الأول متقدماً على النصر بثنائية مقابل لاشئ.


ويختتم أهداف المباراة حمدالله بالدقيقة 68 ويسجل الثالث للاتحاد، ويقرب فريقه للحصول على النقاط كاملة، وبالفعل يطلق الحكم صافرة أنتهاء المواجهة للنمور بثلاثية نظيفة، وبذلك يرتفع رصيد الاتحاد للنقطة 47 متصدراً جدول الترتيب، بينما توقف رصيد النصر عند النقطة 38 في المركز الثالث.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والنصر 3-0 اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-