بث مباشر مباراة سوريا وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

السومة أمام كوريا الجنوبية

يستضيف ملعب استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، مباراة قوية للغاية تجمع المنتخب السوري أمام نظيره المنتخب الكوري الجنوبي، اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر فبراير الجاري، والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الثامنة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر.


يعاني المنتخب السوري من سوء النتائج التي حسمت مواجهاته في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والتي من خلالها لم يستطع أن يحقق أي انتصار، في الـ 7 مباريات التي خاضهما، حيث إنه تعرض للهزيمة في 5 مواجهات وحسم التعادل لقاءاته في مباراتين فقط.


تحتل سوريا حالياً المركز الأخير من قاع جدول ترتيب مجموعته برصيد نقطتين فقط، جمعهما بعد خوضه 7 مواجهات في التصفيات، ومن خلالهما غاب عنه الفوز ويأمل نسور قاسيون لتحقيق الانتصار الأول لهم اليوم في التصفيات، رغم القوة العالية والخبرات التي يتملكها المنتخب الكروي.


تشكيل سوريا أمام كوريا الجنوبية

في حراسة المرمى: إبراهيم عالمة

في خط الدفاع: مؤيد الخولي - عمرو ميداني - تامر حاج علي

في خط الوسط: فهد اليوسف - عمرو جنيات - محمد العنز - محمود المواس - أوليفرقسكي

في خط الهجوم: عمر السومة - عمر خربين


بينما في الجهة المقابلة يخوض المنتخب الكوري الجنوبي مباراته أمام سوريا اليوم، وهو عينه على تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يقدمها بمبارياته الأخيرة، وعلى أثرها لم يتعرض للهزيمة في أخر 5 لقاءات ومن خلالهما استطاع تحقيق الفوز.


موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية

ستنطلق مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم على ملعب استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، بتمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، وستذاع على SSC7 HD وAbu Dhabi Sports Asia 2.


شاهد البث المباشر مباراة سوريا وكوريا الجنوبية هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-