أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

11 مباراة نارية للهلال خلال مارس وإبريل

مباريات الهلال في شهر مارس وإبريل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمجموعة مواجهات قوية للغاية خلال شهري مارس وإبريل، ستكون ما بين ديربيات وكلاسيكوهات ومنافسات في دوري أبطال آسيا، محلياً وقارياً، ستكون عبء كبير على المدرب البرتغالي ليوناردو جادريم.


من المنتظر أن يضع المدير الفني الحالي لنادي الهلال عدة خطط بديلة بجانب خطته الرئيسية لتحقيق أفضل نقاط وانتصارات من المواجهات المقبلة له، حيث صداع كروي كبير خلال شهرين قادمين، يتخللهم شهر رمضان الكريم، بجانب منافسة كبيرة على جميع البطولات، فيريد تحقيق أكبر عدد من النقاط والانتصارات خلالها لحصد البطولات جميعاً.


مباريات الهلال السعودي خلال شهر مارس 

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مواجهة قوية بديربي الرياض أمام نادي النصر، وهي اول ما يفتتح به الأزرق رزمة المواجهات القوية، وستكون يوم الخميس المقبل الموافق 3 بالشهر الجاري، على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، ضمن مواجهات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي.


ثاني المباريات أمام فريق الاتحاد بكلاسيكو الكرة السعودية، يوم الثلاثاء الموافق 8 لشهر مارس الجاري، على ملعب ستاد الملك فيصل بن فهد حيث يأتي النمور ضيوفاً، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري السعودي.


لقاء ثالث يحل فيه الهلال ضيفاً على نادي الرائد، يوم الأحد الموافق 13 من نفس الشهر، على ملعب ستاد الملك عبدالله "ببريدة"، ضمن منافسات الجولة 25 بالدوري، قبل أن يختم شهر مارس بلقاء كلاسيكو ثاني أمام نادي الأهلي، يوم الجمعة الموافق 18 مارس، على ملعب الملك فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة 26 بالموسم الحالي.


مباريات الهلال في شهر إبريل

هناك 15 فارق بين مواجهات مارس وإبريل، وستكون العودة أمام فريق الشباب، يوم الأحد الموافق 3 إبريل القادم، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد حيث يستقبل الأزرق الليوث، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك السعودي.


فترة فصل قصيرة للغاية لكن ما بين المواجهات المحلية، ثم الانتقال للمنافسات الآسيوية حيث دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا، ضمن مواجهات المجموعة الأولى، ويتواجد معه كلاً من أندية الريان القطري ونادي استقلال دوشنبة الإيراني، أما الفريق الرابع سيتم تحديدة لاحقاً.


يفتتح الهلال مبارياته بدوري أبطال آسيا أمام النادي الذي لم نعرف هويتة حتى الآن، وتم تحديد موعد اللقاء ليكون يوم الجمعة الموافق 8 من شهر إبريل، لقاء الجولة الثانية أمام نادي الريان القطري يوم 11 بنفس الشهر، أما الجولة الثالثة تم تحديدها لتكون يوم 15 بالشهر ذاته أمام الفريق الإيراني.


وسيتم الانتقال مباشرة لمواجهات الإياب وذلك يوم يوم 19 لشهر إبريل، على أن تنطلق الجولة الخامسة يوم 23 بالنادي المجهول حتى الأن، وختام المباريات بلقاء الريان في الجولة السادسة يوم 27 لشهر إبريل.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات