4 أندية سعودية تتصارع للتعاقد مع المدرب الفرنسي كارتيرون

باتريس كارتيرون

تنهال العروض السعودية على خدمات المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري الراحل الذي أنهت الإدارة تعاقدها معه، وأربعة أندية بدوري المحترفين تفاوض الفرنسي بالفترة الحالية، وأبرزها الأهلي والاتفاق وفقاً لما كشفته تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.


رحل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن رأس الجهاز الفني بنادي الزمالك المصري، أمس الاثنين بعدما أنهت الإدارة برئاسة مرتضى منصور تعاقدها معه بشكل رسمي بالتراضي بين الطرفين، بسبب سوء النتائج التي قدمها الفرنسي بمبارياته بالفترة الماضية مع الفارس الأبيض.


ويذكر أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سبق له أن خاض تجربة مع أحد الأندية السعودية نادي التعاون، ولكن لم يستمر طويلاً رفقته بعد نتائجه الغير مرضية للجماهير، ليعود الفرنسي للدوري المصري مرة أخرى عبر بوابة الزمالك، ولكن لنتائجه السلبية أيضاً يرحل عن الفريق.


الأهلي يفاوض باتريس كارتيرون

دخلت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في مفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة خلفاً للألباني بيسنيك هاسي، وذلك بعدما قررت الإدارة الإستغناء عن خدماته مدربه، نظراً لنتائجه السلبية التي قاد بها الراقي.


باتريس كارتيرون

ويحتل فريق الأهلي حالياً المركز الـ 11 من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، جمعهما بعدما غاب عنه الفوز في أخر مباراتين من الدوري، والتي كانت أخرها هزيمته من الاتحاد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في إطار الجولة الـ 22 من المسابقة.


الاتفاق يفاوض الفرنسي كارتيرون

يبحث نادي الاتفاق عن مدير فني أجنبي جديد، لتولي قيادة الفريق بالفترة القادمة خلفاً للصربي فلادان ميلويفيتش، بسبب انهيار نتائج فارس الدهناء، ويحتل حالياً المركز الـ 15 من جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 20 نقطة، ويعاني حالياً لتواجده ضمن الهابيط لدوري الدرجة الاولى.


الفيصلي يفاوض كارتيرون

ودخل نادي الفيصلي أيضاً في مفاوضات مع الفرنسي كارتيرون، للظفر بخدماته وإعطاءه مسؤلية قيادة الفريق الأول خلال الفترة القادمة خلفاً للمدرب دانييل راموس، بعد النتائج الغير مرضية التي قدمها العنابي، وذلك بعدما غاب عنه تحقيق الفوز بأخر أربعة مباريات بدوري المحترفين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-