غياب ثنائي الاتحاد عن كلاسيكو الهلال

لاعبو الاتحاد السعودي


تعرض نادي الاتحاد لضربة قوية قبل الكلاسيكو أمام فريق نادي الهلال، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد.

 

كانت مواجهة ضمك في الجولة السابقة بمثابة لقاء الخسائر لنادي الاتحاد، رغم تحقيق الفوز في المواجهة بهدفين مقابل هدف وحيد، يوم الخميس الماضي، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

 

فرغم تحقيق الانتصار لكن النادي تعرض لحالة طرد مباشر يغيب صاحبها عن مواجهتين محليتين على التوالي، بجانب إصابة مهاجم الفريق في تلك المواجهة وتضاعفت إصابته بسبب إكماله للقاء دون شعوره بألم الإصابة.

 

غياب حمدالله عن كلاسيكو الهلال

سيغيب النجم عبدالرازق حمدالله مهاجم الاتحاد عن مواجهة نادي الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية، بعدما تعرض لإصابة عضلية في المواجهة السابقة أمام نادي ضمك، ويحتاج على إثرها للعلاج لمدة 3 أسابيع، كما صدر من الصحف السعودية في الساعات القليلة الماضية.

 

غياب عبدالرحمن العبود عن كلاسيكو الهلال

بينما اللاعب الثاني فهو عبدالرحمن العبود مهاجم التايجرس، والذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة خلال لقاء ضمك، وذلك عبد شجاره مع مازن أبو شرارة لاعب الأخير، في الدقيقة 97 من عمر اللقاء، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه كلاهما.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مد الله العليان وحمدان الشمراني وعبد الله الحافظ ومهند الشنقيطي.

في خط الوسط: عبد العزيز البيشي وأندريه فيليبي وهنريكي وإيجور كورنادو.

في خط الهجوم: رومارينيو وفهد المولد.

 

موعد مباراة الهلال والاتحاد في لدوري السعودي

ينطلق كلاسيكو الهلال والاتحاد في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت أبوظبي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8 لشهر مارس الجاري.

 

ترتيب الاتحاد في جدول الدوري السعودي

نجح نادي الاتحاد في احتلال صدارة ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، من خلال 22 مواجهة لعبها حتى الآن، فاز في 17 لقاء وتعادل في 3 وتلقى الهزيمة مرتين حتى الآن، ويتبقى له مواجهة مؤجلة، ويمتلك أقوى خط هجوم برصيد 48 هدف.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال أمام الاتحاد

سيتم نقل مواجهة الاتحاد أمام نادي الهلال في الجولة 24 عبر قنوات السعودية الرياضية المشفرة والحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري حصرياً في الوطن العربي، وذلك من خلال قنوات SSC السعودية فقط وحصرياً في الوطن العربي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-