الغيابات تضرب الأهلي قبل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال

فريق الأهلي السعودي

يواجه فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني روبرت سيبولدي، مشكلة كبيرة قبل مواجهة الهلال في قمة منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعدما تأكد غياب ثلاثي الراقي عن الصدام المنتظر.

 

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات مرة أخرى في الدوري بعد الفوز المثير بالجولة الماضية أمام الطائي بثلاثية مقابل هدف، والتي جمعتهما بإطار الجولة الـ 24 من الدوري، ويعمل الراقي خلال الفترة القادمة لتحقيق المزيد من الانتصارات، للتحسين مركزه بجدول الترتيب.

 

يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الـ 10 من جدول ترتيب الدوري السعودي المحترفين برصيد 28 نقطة، جمعهما بعد الانتصار على الطائي، ويستعد الراقي لمباراة قوية تجمعه بنظيره الهلال، ويعمل من خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية وعدم التعرض للهزيمة.

 

ثلاثي الأهلي يغيب عن كلاسيكو الهلال

تأكد بشكل نهائي غياب ثلاثي فريق الأهلي الأول لكرة القدم اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي يعاني من تمزق في عضلة الفخذ الخلفية، كما سيغيب متوسط الميدان علي الأسمري، بالاضافة للمدافع طلال العبسي حيث يواصلان تنفيذ برنامجهما التأهيلي.


كارلوس إدواردو

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: آزغيان أليوسكي - دانكلير بيريرا - عبد الباسط هندي - علي مجرشي

في خط الوسط: فيليب براداريتش - فرانك كوم - عبدالله المقرن - محمد المجحد

في خط الهجوم: عمر السومة - عبد الرحمن غريب

 

موعد مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والهلال في قمة الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 18 من شهر مارس الجاري، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في تمام الساعة 8:50 بتوقيت المملكة العربية السعدية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-