بث مباشر مباراة الأهلي والاتفاق في الجولة 23 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والإتفاق في الجولة 23 من الدوري السعودي

يحل النادي الأهلي ضيفاً على منافسة فريق الاتفاق، مساء اليوم الجمعة الموافق الرابع لشهر مارس، على ملعب ستاد محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، في لقاء ناري يتطلب الثلاثة نقاط.


ويبحث الأخضر السعودي عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم لحصد الثلاثة نقاط ليحسن من موقعة قي جدول الترتيب، وليخفي الهزيمة الاخيرة له على يد نادي الاتحاد في الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي، حين انتهت برباعية مقابل ثلاثة على ملعب الراقي.


على الجانب الأخر نادي الاتفاق الذي تعرض لهزيمة ثقيلة جداً على يد نادي الفتح برباعية دون مقابل، على ملعب الأخير، وهو ما يرفع من معنويات النادي اليوم لتحقيق الانتصار أيضاً، والابتعاد عن مراكز الخطر في جدول الدوري.


ترتيب الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

يحتل النادي الاهلي المركز 11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، جمعها من تحقيق 5 انتصارات و10 تعادلات و7 هزائم، بينما فريق الاتفاق الذي يحتل المركز 15 برصيد 20 نقطة، حقق 4 انتصارات و8 تعادلات و9 هزائم.


موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

تنطلق مواجهة الأهلي أمام الاتفاق في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة مساء اليوم الجمعة، كما تبدء في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق

سيتم نقل مواجهة الأهلي الليلة أمام الاتفاق عبر قنوات السعودي الرياضية المشفرة من خلال SSC1 SD مباشرة، بتعليق جعفر الصليح، حصرياً في الوطن العربي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-