عاجل.. إصابة نجم الأهلي بتمزق وغيابه عن كلاسيكو الهلال

فريق الأهلي السعودي

تلقى المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم روبرت سيبولدي، ضربة قوية قبل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال في إطار الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تأكد غياب نجم الراقي عن اللقاء، وحاجته للراحة لأسبوعين على الأقل بسبب إصابته.


استعاد الأهلي نغمة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي، والغائبة عنه في أخر ثلاثة جولات من المسابقة بعد الفوز على حساب الطائي بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي في أطار الجولة الـ 24، ليحتل الراقي حالياً المركز الـ 10 برصيد 28 نقطة.


موعد مباراة الأهلي أمام الهلال

وتتجه أنظار الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية لمباراة من العيار الثقيل، تجمع الأهلي أمام نظيره الهلال بالكلاسيكو، بإطار الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، وستنطلق مساء الجمعة المقبلة الموافق 18 من شهر مارس، بتمام الساعة 8:50 بتوقيت مكة المكرمة.


نجم الأهلي يغيب عن كلاسيكو الهلال للإصابة

كارلوس إدواردو

أكدت الفحوصات الطبية والإشاعة التي خضع لها نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم البرازيلي كارلوس إدواردو، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وحاجة اللاعب للراحة لمدة أسبوعين، ليغيب المحترف بشكل رسمي عن مباراة الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة المقبلة.


ويحتاج كارلوس إدواردو لراحة لمدة أسبوعين من العلاج والتأهيل، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الطائي أمس، والتي حقق من خلالها الراقي الفوز بثلاثية مقابل لاشئ، وخرج البرازيلي من أرضية الملعب في الدقيقة 31، ودخول بدلاً منه المهاجم الجديد عبدالله المقرن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-