أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو.. أهداف مباراة الهلال والاتحاد 2-1 في الدوري السعودي


انتهت مواجهة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية والمؤجل من الجولة 8 لبطولة الدوري بفوز الزعيم الأزرق بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

 

بدأ اللقاء بسيطرة قوية من جانب نادي الهلال وبعدد من الهجمات التي عجز عن صدها التايجرس متأثراً بغيابات كثيرة في التشكيلة، حتى نجح الموج الأزرق في تسجيل الهدف الأول له في اللقاء، ثم عادت المواجهة لمسارها الطبيعي مع عدد من الهجمات الاتحادية وإهدار فرص من جانب رومارينيو وهارون كمارا.


بدأ الشوط الثاني ومواصلة الهجمات الاتحادية حتى تصدى القائم الأيمن للهلال لكرة رومارينيو في الدقيقة 57، وسرعان ما يعاود هارون كمارا مجدداً ويسجل هدف التعادل للنمور، وكان لأوديون إيجالو رأي أخر ليضيف الهدف الثاني للهلال سريعاً.

 

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

سجل سالم الدوسري هدف الهلال الأول في الدقيقة 16 من الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء، أرتكبها اللاعب حمدان الشمراني، ونجح اللاعب هارون كمارا في إدراج التعادل في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، وعاد الموج الازرق مرة أخرى عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة 68 بالهدف الثاني.

 

ترتيب الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

دخل فريق الاتحاد مباراة الهلال وهو في صدارة ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 54 نقطة، ورغم الهزيمة مازال على صدارة الترتيب حتى الآن.


بينما ارتفع رصيد فريق الهلال إلى 43 نقطة في المركز الرابع كما هو بفارق نقطة وحيدة عن نادي النصر الثالث في الترتيب، ويتبقى له مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق.

 

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والاتحاد👇👇

تعليقات