أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والرائد بالجولة 24 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والرائد

يتأهب فريق الهلال لمواجهة نظيره الرائد، في إطار منافسات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر مارس، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، بتمام الساعة 18:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


ظهر فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، بشكل جيد للغاية استطاع من خلاله العودة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية، بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي قدمها الزعيم في مبارياته الأخيرة، بعد الفوز على الاتحاد بهدف لمثله.


يحتل الهلال المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط فقط تفصله عن التواجد بالمركز الثاني من المسابقة، ويعمل الفريق لاستغلال الحالة المعنوية العالية لدي للاعبيه، لمواصلة انتصاراته بالدوري للتحسين من مكانه في الترتيب.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الرائد

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - متعب المفرج - جانج هيون - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: جوستافو كويلار - سلمان الفرج - ماثيوس بيريرا - كاريلو.

في خط الهجوم: أوديون إيجالو - ميشيل ديلغادو.


بينما في الجهة المقابلة يواجه فريق الرائد مشكلة كبيرة في تحقيق الفوز بأخر خمسة مباريات له بالدوري السعودي، حيث إنه لم يحقق سوى انتصار وحيد وكان أمام ضمك في الجولة الماضية وأنتهت بثلاثية مقابل هدف، ليحتل الرائد حالياً المركز الـ 9 برصيد 29 نقطة بالدوري.


موعد مباراة الهلال والرائد

يستعد الهلال لمواجهة الرائد اليوم الأحد على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار الجولة 24 من الدوري السعودي، في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 5:50 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:50 بتوقيت الإمارات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات