الهلال يعلن قائمتة في دوري أبطال آسيا

سالم الدوسري وإيجالو

أعلن فريق نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل رئيس مجلس الإدارة، اليوم الثلاثاء، والتي مقرر لها أن تشارك في دوري أبطال آسيا بنسخة الموسم الحالي 2022، بحثاً عن البطولة الخامسة في التشامبيونزليج الآسيوي.

 

وجاء الهلال في المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا رفقة أندية الشارقة الإماراتي، والريان القطري واستقلال دوشنبة الإيراني، ويريد الموج الأزرق تحقيق البطولة الثانية على التوالي قارياً واستمرار السيطرة على القارة الصفراء.

 

حقق الهلال الانتصار في الجولة الأخيرة له بالدوري أمام فريق الأهلي، برباعية مقابل هدفين في مواجهة قوية بالجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، جعلته قريب من المنافسة على المركز الثاني وصدارة التريب أيضاً.

 

وأعلن الهلال قائمته مكونه من 30 لاعب في القائمة الآسيوية الأولية، والتي ضمت جميع لاعبي الفريق بدون غياب أحد للإصابة أو للإيقاف، حتى اكتمال مواجهتي منتخب السعودية في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، أمام منتخبي الصين وأستراليا، ثم يتم الإعلان الرسمي عن القائمة التي ستخوض المواجهات القارية.

 

أجانب الهلال في القائمة الأولية لأسيا

ومن أبرز لاعبي القائمة الآسيوية هم الـ7 لاعبين المحترفين بالفريق، وهم المالي موسي ماريجا والنيجيري أوديون إيجالو والبيروفي أندري كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار والكوري الجنوبي جانج هيون سو، والثنائي البرازيلي ميشيل أوليفيرا وماتيوس بيريرا.

 

موعد مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا

تنطلق منافسات الهلال في دوري أبطال آسيا في شهر إبريل المقبل، بالتحديد الثامن من الشهر الرابع في العام الميلادي الحالي أمام فريق الشارقة الإماراتي، ثم لقاء الريان في الحادي عشر من الشهر ذاته، ويوم 15 في الجولة الثالثة أمام استقلال دوشنبة الإيراني.

 

ثم يعود الموج الأزرق لخوض منافسة قوية أمام الفريق الإيراني مجدداً، يوم 19 من شهر إبريل، بعدها يسافر للإمارات لخوض لقاء الشارقة في الجولة الخامسة، يوم 23 بنفس الشهر، وتختتم المنافسات في ملعب فيصل بن فهد أمام الريان بالجولة السادسة، يوم 27.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-