مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

 مباراة الاتحاد والحزم


يستضيف فريق نادي الاتحاد نظيرة الحزم، مساء اليوم الجمعة الخامس عشر من شعبان الجاري، على ملعب ستاد مدينة المك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الحالي 2021-2022.

 

حقق الاتحاد انتصار مهم على نظيرة في لقاء الدور الأول بهدف دون مقابل، والذي جمع بينهم على ملعب نادي الحزم، ويعتبر الفوز اليوم من اهم ما يبحث عنه التايجرس لاستمرار البقاء في صدارة الترتيب وتوسيع الفارق عن النصر والهلال أصحاب المركز الثاني والثالث.

 

ترتيب الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

يحتل الاتحاد المركز الأول في ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 57 نقطة، جمعها من 24 جولة حتى الآن بخوض جميع منافساته بفارق 9 نقاط عن النصر و11 عن الهلال الذي لدية مواجهتين مؤجلتين، بينما يمتلك الجزم 14 نقطة فقط لا غير في المركز السادس عشر والأخير.

 

أخر فوز للحزم كان على حساب الرائد قبل 6 جولات، ومنذ ذلك الانتصار تلقى الفريق سة هوائم على التوالي، ويأمل أن يحقق الفوز الليلة حتى تتيح له فرصة الهروب من شبح الهبوط قبل نهاية الموسم بـ6 جولات فقط.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في الدفاع: زياد الصحفي ومهند الشنقيطي وحمدان الشمراني وعبدالله الحافظ.

في الوسط: برونو هنريكي وأندرية فيليبي.

في الوسط الهجومي: فهد المولد ورومارينيو وعبدالعزيز البيشي.

في الهجوم: هارون كمارا.

 

موعد مباراة الاتحاد والحزم والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة الاتحاد أمام الحزم في الجولة 25 من الدوري السعودي، في تما الساعة السابعة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قنوات SSC5 SD-HD بتعليق جعفر الصليح.

 

وعن اخر 5 مباريات جمعت طرفي لقاء اليوم فيمتلك فيها النمور السيطرة فيها بتحقيق الانتصار بمواجهتين، بينما فاز الحزم في لقاء وحيد، وحضر التعادل مرتين أيضاً، فوز ضيوف الليلة كان الثني تاريخياً عقب الانتصار الأول في عام 2006 بهدفي دون مقابل.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والحزم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-